2020-09-24 02:36:31pm

إدارة الجمعية

31 يناير، 2020

0 تعليق
759 مشاهدة
فريق محاسن التطوعي
8 أشهر

40 مشاركًا في رحلة المدينة المنورة 1441 هـ وتنظيف الحرم النبوي

شارك 40 عضواً من فريق مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التطوعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالأحساء، بأعمال النظافة بالمسجد النبوي الشريف، للعام الثاني على التوالي، بالتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، وبمشاركة أعضاء مجلس إدارة لجنة تنمية المبرز المشرف العام على المركز الشيخ محمد بن سالم المقهوي ونائبه الأستاذ عبدالمحسن الشجاجير وعدداً من مشرفي المركز، وذلك خلال رحلة أعضاء المركز إلى المدينة المنورة ضمن برنامج أتعرف على بلدي 1441 هـ خلال الفترة ٨-١٤ / ٥ / ١٤٤١ هـ.

حيث اشتمل برنامج الرحلة على زيارة للمسجد النبوي الشريف ومسجد قباء وموقع غزوة أحد والخندق، وزيارة متحف دار المدينة وقناة السنة النبوية، بالإضافة إلى زيارة مزرعة الأوسية، كما صاحب هذه الزيارات عدة برامج رياضية وثقافية متنوعة.

وقد عبر المشرف على المركز الشيخ محمد المقهوي عن شكره لله أولاً على أن منّ الله عليهم بالمشاركة في هذا العمل الجليل، ثم قدم شكره للرئاسة العامة لشؤون الحرمين ممثلة برئيسها معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس حفظه الله، وكذلك وكالة الرئاسة لشؤون المسجد النبوي على إتاحة هذه الفرصة لشباب الأحساء وعلى تعاونهم المستمر.

كما أكد على أن هذه المشاركة تهدف إلى غرس القيم والفضائل في نفوس الشباب المشاركين وخاصة من جانب التطوع في العناية بالمساجد وتربيتهم على ذلك، ولكي يتعرف شباب الوطن على الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في تقديم جميع وسائل الراحة للزوار والمعتمرين وحجاج بيت الله الحرام وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

بدورهم عبروا أعضاء المركز المشاركين في هذا البرنامج عن فخرهم واعتزازهم بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين أيّدها الله من جهود تشرّف كل مسلم في أنحاء العالم، بالإضافة إلى سعادتهم بهذه المشاركة الفريدة والنوعية.

التعليقات مغلقة.