2020-09-19 05:51:06am

إدارة الجمعية

24 مايو، 2015

0 تعليق
1258 مشاهدة
الأنشطة الرياضية
5 سنوات

تقرير : اليوم المفتوح بمناسبة عودة الملك إلى أرض الوطن + تعليقات بهذه المناسبة ..

في لحظة وفاء لمليك هذه البلاد الكريمة ، وفرحاً بعودته سالماً معافى إلى أرض الوطن بين أهله وشعبه ، فقد أقام مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز يوم الأمس السبت 23 / 3 / 1432 هـ  دوري رياضي مبسط على كأس الملك في اليوم المفتوح المقام لهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ، والتي شارك فيها مجموعة كبيرة من أبناء الحي من مختلف المراحل ، في جو يملؤه الفرح بمقدم مليكنا الغالي الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ..

وفي حديث متصل عن هذه المناسبة من إدارة وأبناء هذه المركز ، فقد تحدث المشرف على المركز فضيلة الشيخ محمد بن سالم المقهوي قائلاً : حمداً لله على سلامة ولي أمرنا ، اللهم أمده بعونك وتوفيقك واحفظ بلادنا وبلاد المسلمين من كل سوء، ولا شك أن الأب القائد خادم الحرمين الشريفين له مكانه في قلوب شعبه ، والدليل دعاء الصغير والكبير رجالاً ونساء له بسلامته ، والفرحة التي تشهدها ربوع بلادنا الحبيبة بمقدمه ، حفظه الله لنا في حله وترجاله .
كما قال نائب مشرف المركز الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالله الشجاجير : نحمد الله الذي رد لنا ولي أمرنا سالماً معافاً ، فقد اشتاقت له القلوب ، أسأل الله أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ، وأن يعينه ويسدده لما فيه رفعة الإسلام والمسلمين ، ولا بأس طهور.

ثم أضاف سالم بن أحمد الدريويز عضو هيئة التحقيق والإدعاء العام : لا شك أن هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً بمقدم خادم الحرمين الشريفين مليكنا الغالي ونحن نرى الشعب والقيادة في أروع صور الوفاء ، نسأل الله أن يديم على بلادنا أمنها ورخاؤها .. كما أردف الأخ عبدالمنعم بن سالم البخيت في تعليقه عن هذه المناسبة : إن من نعم الله على هذه البلاد المباركة أن من الله على قائدها وولي أمرها خادم الحرمين الشريفين بالشفاء ، وأعاده إلى ذويه ووطنه معافى ، ونسأل الله أن يطيل عمره على طاعته ورفعة الإسلام وأهله ..
وفي حديث ذو شجونٍ أيضاً ، فقد كتب هذه الخاطرة لنا الأخ سالم بن محمد المقهوي ، يقول : عندما تقل الأمطار ، ويطول غيابها ، فإن الأرض تجدب ، ويصيبها القحط ، ولكن إذا غاب ( القائد ) عن شعبه ودولته ، لإنهم يصابون بالشوق والحنين إلى لقائه ، فأحمد الله الذي أعاد لنا أبو متعب سالماً إلى أهله وشعبه .

ولم يبقـى لنا نحن جميعاً إدارة وأعضاء مركز النشاط الاجتماعي بمحاسن إلا أن نقدم خالص الشكـر والتقدير لحكومتنا الرشيدة على ما تقدمه لشعبها من دعم مستمر ، طمعاً في رقي المملكة وشعبها والريادة في جميع الميادين ..

والشكـر أيضاً لجميـع أبناء الحي الذين شاركونا يوم الأمس في اليوم المفتـوح ولاءً وتعاطفاً مع فرحة مقدم مليكنا الغالي حفظه الله .

وهذه بعض الصور من هذا اليوم ..

التعليقات مغلقة.