2020-10-23 12:30:40am

إدارة الجمعية

24 مايو، 2015

0 تعليق
1509 مشاهدة
الأنشطة الرياضية
5 سنوات

فريق العهد بطل دوري أندية لجان التنمية الاجتماعية وفرق الحواري ( تقرير + صور )

في يوم الأمس الثلاثاء 21/ 7 / 1430 هـ وبحضـور نائب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز المهندس نامي النامي ورئيس نادي محاسن الشيخ محمد بن سالم المقهوي وكذلك حضور الأخصائي الاجتماعي بمركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ عبدالعزيز العمير ومشرف الأندية الأستاذ أمير المكحل .. تم اختتـام دوري أندية لجـان التنمية الاجتماعية الأهلية بالأحساء وفرق الحـواري .. والتي يستضيفهـا نادي محاسن التابع للجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز ..

 

وقد كان نهـائي هذه الدورة بيـن فريق العهد أحد فرق حواري محاسن وفريق النخبة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخالدية .

 

وشهـد النهـائي أقـوى مبـاريات الدوري ، حيث انطلقـت المبـاراة النهائيـة قرابة الساعة التاسعة مساء ، وكانت البداية قـوية من الطرفيـن ، فتبادل الفريقان الهجمـات والفـرص الضـائعـة حتى انتهـى الشوط الأول خالٍ من الأهداف ، ومع انطـلاقـة الشوط الثاني الأكثر ضغطاً أحرز فريق النخبـة هدفاً مبكـرا ، كاد أن يعادله فريق العهد من أول ضربة بكـرة قوية من وسط الملعب أوقفتها العارضة ، ومع كثافة الهجوم على فريق النخبة ، لم يستطع دفاعه المكوث طويلاً حتى ولج في مرماهم هدف أحرزه أحمد الغانم ، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لأحد لاعبي فريق النخبة بسبب تكرار اعتراضه على الحكم كثيراً ، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي 1 – 1 ، ووصلت المباراة إلى الأشواط الإضافية ، وأيضاً من دون تغيّر في النتيجة حتى احتكمت المباراة إلى ضربات الترجيح ، والتي وقفـت لصالـح فريق العهـد بعـد أن تمكـن حارس مرمى فريق العهد عبدالإله الدخيل من صد إحدى الضربات ، وحسمها لاعب العهد علي المحسن معلناً أن بطـل هذه الدورة هو فريـق العهـد .

 

وقـد توّج الفائز فريق العهد بكأس البطولة ، وتم توزيـع دروع المشاركة على جميع الفرق المشاركة ، وتكريم جميـع الإداريين والمدربين المشاركين .
وكانـت الدورة قد بدأت من يوم الأربعـاء الموافق 15 / 7 / 1430 هـ ، وقد شارك فيها 9 فرق وهم : 
فريق نادي محاسن – فريق نادي الرواد – فريق العهد – فريق الملكي – فريق النخبة – فريق شعلة محاسن – فريق برشلونه – فريق النور – فريق نجوم الشاطئ

وكان نظام الدوري هو تقسيم الفرق على 3 مجموعات بحيث تحتوي كل مجموعة على 3 فرق ، يتأهل الأول من كل مجموعة وأفضل ثاني ، فقد تأهل إلى الدور نصف النهائي فريق نادي محاسن وفريق النخبة وفريق العهد وفريق برشلونه كأفضل ثاني ، وقد خرج فريق نادي محاسن وفريق برشلونه من هذا الدور بضربات الترجيح ، وتأهل فريق النخبة وفريق العهد إلى النهائي .

 

صـور من المبـاراة :

 

الأستاذ عبدالعزيز العمير والمهندس نامي النامي والشيخ محمد المقهوي

 

 

فريق العهـد

 

 

فريق النخبـة

 

 

أثنـاء المباراة

 

 

أثنـاء تنفيذ أحد ضربات الترجيح

 

 

أثنـاء تسليم كأس البطولة لكابتن الفريق رائد الفارس ومدرب الفريق

 

 

فرحة لاعبي ومشجعي فريق العهد بكأس البطولة

 

 

—————–

 

وبهذا نكـون قد انتهينـا من تغطيـة هذه الـدورة ، ونتقـدم بالشكـر الجزيـل لكـل من ساهـم في إنجاحها وظهورها بالشكـل اللائـق ، وهذا ليس بمستغرب على عملٍ رأس الهرم فيه الشيخ محمد بن سالم المقهوي ، كما نشكـر المشرف الرياضي للنادي والمشرف على اللجان التنظيمية للدوري الأستاذ طلال العويشير على بذله كل ما بوسعه لتقديم الأفضل في هذه الدورة .

التعليقات مغلقة.